نادي توتنهام يقترب من التعاقد مع إيفان بيريسيتش

سينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا في سان سيرو هذا الصيف ولطالما ارتبط بالابتعاد عن النادي.

عمل بيريسيتش سابقًا مع مدرب توتنهام أنطونيو كونتي في إنتر ، وفاز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي تحت قيادته ، وعلم أن لم الشمل في شمال لندن على وشك الانتهاء.

في الواقع ، أن بيريسيتش ، الذي سجل هدفًا مشهورًا في فوز كرواتيا 2-1 على إنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2018 ، وافق على صفقة لمدة عامين وسيخضع لفحص طبي الأسبوع المقبل.

كما قدم عروضاً من تشيلسي ويوفنتوس هذا الصيف ، بالإضافة إلى عرض من النيرازوري لتمديد عقده ، لكن الفرصة للاشتراك مع كونتي – الذي أكد للنادي في اجتماع في تورينو أنه ينوي البقاء في منصبه. على الرغم من الروابط مع باريس سان جيرمان – يبدو أنها كانت فرصة جيدة للغاية للرفض.

سيكون وصول بيريسيتش الوشيك دفعة كبيرة لتوتنهام بينما يستعدون للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. تم تأمين المركز الرابع في اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع هزيمة نورويتش 5-0 لضمان أن منافس الجوار آرسنال اضطروا إلى الحصول على مكان في الدوري الأوروبي 2022/23.

قد يكون توقيع بيريسيتش أيضًا الجزء الأول من التحسين الملحوظ لفريق توتنهام ، حيث تم تعزيز النادي يوم الثلاثاء بضخ نقدي بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من غالبية المساهمين ، إينيك.

وأن زملاء بيريسيتش في إنتر ، أليساندرو باستوني ولاوتارو مارتينيز ، يتم تعقبهم من قبل توتنهام ، حيث يتطلع كونتي إلى توسيع خياراته مع لاعبين أثبتوا أنفسهم في أوروبا.

كما اقترب الانتهاء من صفقة حارس مرمى ساوثامبتون فريزر فورستر. من المتوقع أن يتولى اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا دور احتياطي لهوجو لوريس بمجرد انتهاء فترة إعارة بييرلويجي غوليني من أتالانتا.