روما مستعدون لتقديم عقد جديد لتامي أبراهام

انتقل أبراهام إلى روما من تشيلسي الصيف الماضي في صفقة بلغت قيمتها 34 مليون جنيه إسترليني ، واستمتع بأول حملة ممتازة في إيطاليا ، حيث سجل 23 هدفًا في طريقه للفوز بميدالية الفائزين بالدوري الأوروبي.

تم ربط اللاعب الدولي الإنجليزي بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف ، لكن مصادر أكدت أن أبراهام ليس في عجلة من أمره لمغادرة روما.

من المفهوم أن أستون فيلا بقيادة أرسنال ونيوكاسل وستيفن جيرارد وهو ناد سبق أن قضى وقتًا على سبيل الإعارة فيه قد اتصل بالوسطاء للسؤال عن مدى توفر أبراهام ، لكن سرعان ما علموا أنه سعيد بالعمل تحت قيادة جوزيه مورينيو في الاستاد الأولمبي. .

في الواقع ، يود مورينيو أن يرى أبراهام يكافأ بزيادة في الأجور بعد موسمه الأول الرائع مع روما .

لدى تشيلسي شرط إعادة الشراء لأبراهام والذي يمكن تفعيله في عام 2023 ، على الرغم من أن البلوز سيضطر إلى مضاعفة ما حصل عليه من روما وتخصيص 68 مليون جنيه إسترليني.

سيتعين على اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أيضًا أن يرغب في العودة إلى ستامفورد بريدج ، ولكن هذا ليس هو الحال حاليًا بالنسبة لأبراهام ، الذي قال مؤخرًا: “كما قلت دائمًا ، لقد وقعت في حب هذا النادي [روما] من اليوم الأول وسأساعد الفريق دائمًا قدر الإمكان في أهدافي ومساعدتي.

“لقد كانت سنة جيدة بالنسبة لي. أنا أحب هذا النادي. لقد أعطوني الفرصة لأظهر نفسي ، قلبي هنا. سنرى ما يخبئه المستقبل ، لكن قلبي هنا “.