تشيلسي واثق بهدوء من استدراج ديمبيلي إلى ستامفورد بريدج

تشيلسي واثق تمامًا من الاستفادة من حالة عدم اليقين التي تحيط بمستقبل عثمان ديمبيلي من خلال إبرام اتفاق لنقله إلى ستامفورد بريدج.

ينتهي عقد جناح برشلونة في نهاية يونيو. تم عرضه للبيع في يناير من خلال محادثات حول صفقة جديدة في طريق مسدود بسبب متطلبات راتبه ، لكنه بقي في الكامب نو في النهاية للنصف الثاني من الموسم.

استؤنفت المفاوضات في الأشهر التي تلت ذلك ، و أن برشلونة اقترب من مطابقة تطلعات ديمبيلي النبيلة ، على الرغم من أنهم ما زالوا غير واثقين من أنه سيضع القلم على الورق. حتى أن رئيس النادي جوان لابورتا اضطر إلى تحديد موعد نهائي للاعب لاتخاذ قراره.

قدم باريس سان جيرمان أيضًا عرضًا للاعب الفرنسي الدولي ، لكن الاضطرابات خلف الكواليس في بارك دي برانس قد تجعلهم يوجهون انتباههم إلى مكان آخر. جاء اقتراح باريس سان جيرمان تحت إشراف المدير الرياضي ليوناردو ، لكن من المتوقع إقالته وحل محله لويس كامبوس الشهير الذي ليس من بين المعجبين بديمبيلي.

يمكن أن يمنح ذلك تشيلسي جولة متتالية مع الوكيل الذي سيصبح قريبًا ، وهناك ثقة هادئة في أنه يمكنهم الحصول على رجلهم الآن مع اقتراب استحواذ النادي على الانتهاء.

أن البلوز خططوا لاستئناف المحادثات مع الفرنسي بمجرد تثبيت تود بويلي رسميًا كمالك جديد لهم. يريد المدرب توماس توخيل التعزيز في عدد من المراكز، بما في ذلك الهجوم ، حيث يكون مستقبل تيمو فيرنر وحكيم زياش غير مؤكد.

ويعتقد أيضًا أن ديمبيلي حريص على الانتقال إلى لندن.

ومع ذلك ، قالت عدة مصادر إن بايرن ميونيخ قد يعقد الأمور. أجرى دي روتن محادثات مع ممثلي ديمبيلي منذ تعثرت مناقشات عقدهم مع الرجل العريض سيرج جنابري.

يستعد ديمبيلي الآن لدخول الشهر الأخير من عقده مع برشلونة مع عدم اقتراب مستقبله من الحل ، وأكد وكيله موسى سيسوكو أن موكله “لا يزال مفتوحًا” لجميع الاحتمالات.