رونالد كومان يهاجم لابورتا ويتساءل عن خروج ميسي من برشلونة

رونالد كومان
رونالد كومان

 

كان رونالد كومان يتحدث عن رحيله عن برشلونة ويقول إنه لم يشعر بدعم الرئيس جوان لابورتا ، كما شكك في قرار النادي السماح لليونيل ميسي بالرحيل.

أُقيل الهولندي في نوفمبر 2021 بعد 14 شهرًا في منصبه بعد الهزيمة أمام رايو فاليكانو والتي تركت الفريق في المركز التاسع في الدوري الإسباني.

تم تعيين أسطورة النادي تشافي لاحقًا ليحل محل كومان الذي أخبر صحيفة ألجمين داجبلاد الدنماركية أنه يعتقد أنه لم يمنح وقتًا كافيًا في كامب نو.

و قال كومان لم يعطوني الوقت الذي أعطوني فيه للمدرب الجديد ، تشافي. 

وقال. "كنت أعمل مع الكثير من الإصابات. الآن عاد بيدري إلى قوامه الطبيعي ، وعثمان ديمبيلي ... يمكنك رؤية كل شيء.

"أخبرني لابورتا آلاف المرات أن تشافي لن يكون مدربه ، لأنه يفتقر إلى الخبرة. لم أكن مدرب لابورتا. كان لدي هذا الشعور منذ اللحظة الأولى ، بعد الانتخابات ، لم يكن هناك نقرة. هذا الدعم الضروري من فوق كان ينقصه.

"الشيء المهم لم يكن المال بالنسبة لي. أردت حقًا أن أنجح كمدرب في برشلونة ، وأن أفعل كل ما بوسعي ، لكنني أدركت أن لابورتا يريد التخلص مني لأنني لم يتم تعييني من قبله ".

ذهب كومان أيضًا للحديث عن رحيل ميسي واعترف بأنه يجد أنه من الغريب مغادرة الأرجنتيني في الصيف ، بعد أن قال النادي إنه لا يستطيع تحمل تجديد عقده ، لكنه صرف 55 مليون يورو على فيران توريس في يناير.

"بإصرار من إدارة النادي وافقت على رحيل بعض اللاعبين لترتيب الأمور المالية. ولكن بعد ذلك عندما ترى أنهم يجتذبون شخصًا ما مقابل 55 مليون يورو بعد فترة وجيزة من ترك ليونيل ميسي يرحل ... ثم تتساءل عما إذا لم يكن هناك شيء آخر يحدث. لماذا اضطر ميسي إلى الرحيل؟ "