ريكي بويج سيغادر في فترة الانتقالات الصيفية
ريكي بويج
ريكي بويج


 يبدو أن ريكي بويج سيغادر بالتأكيد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، على سبيل الإعارة على الأرجح. تشير الشائعات إلى ذلك ، و كان يعتبر في يوم من الأيام أحد ألمع المواهب الشابة في نادي برشلونة ، فقد تخلف لاعب خط الوسط عن الترتيب حيث تجاوزه الشباب الآخرون.

تم ترشيح بويج كواحد من أكبر الوعود بالخروج من لاماسيا منذ فترة ، وتم الترحيب به في ظهوره المحدود تحت قيادة إرنستو فالفيردي كواحد يجب مشاهدته.

انتقل بويج من لعب حوالي 50٪ من جميع المباريات إلى ما يقرب من 40٪ ، وهي نسبة انخفاض لم يكن سعيدًا بها. كان هناك بعض الإيحاء بأنه مع تعيين تشافي ، سيتقدم بويج أخيرًا. بعد كل شيء ، تشافي يحب لاعبي الوسط الفنيين الصغار القادمين من لا ماسيا ، أليس كذلك؟

كانت الحقيقة مختلفة. لقد أصبح أقل مشاركة ، حيث لعب 35٪ فقط من المباريات التي تولى فيها تشافي زمام الأمور. هناك عدة أسباب ، رئيس كل لاعبي خط الوسط الأصغر منه يتفوقون عليه في ترتيب ضربات الجزاء. يتقدم بيدري بسنوات ضوئية وهو يبلغ من العمر 19 عامًا ، بينما تجاوزه جافي (17) ونيكو غونزاليس (20 عامًا) مؤخرًا. للمقارنة ، يبلغ بويغ من العمر 22 عامًا.

ومع ذلك ، فإن العامل الأكبر هو بويغ نفسه. من الواضح أن العديد من المدربين نظروا إليه وقرروا أنه في حين أن لديه موهبة ، لا يزال لديه الكثير من نقاط الضعف في لعبته ليكون جزءًا موثوقًا به في فريق مثل برشلونة.

يمكن أن يساعده الإعارة في العمل على لعبته وإما العودة إلى برشلونة للقيام بدور أكبر ، أو إيجاد الفريق المناسب له ليصبح لاعبًا أساسيًا. يقول البعض أن الحقيقة هي أن بويغ كان يجب أن يقبل القرض منذ فترة. وضعه في كامب نو لا يتحسن على الرغم من التغييرات الإدارية.