أخبار

موعد مباراة ريال مدريد ضد الأهلي في كأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة

حدد فريق الأهلي موعدا مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية في أول لقاء رسمي بين الفريقين في تاريخهما ، والثاني مواجهة رسمية على المستوى الرسمي مع بطل دوري أبطال أوروبا. وكان اللقاء الأول مع بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية في 8 فبراير 2021 وانتهى بفوز الألماني.

انطلق الأهلي في مغامرة جديدة مع كأس العالم للأندية ، حيث حقق فوزًا مهمًا على أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية ثم انتزع الفوز القاتل على سياتل في الدقائق الأخيرة.

وشارك الأهلي في نسختين أخيرتين من البطولة وحصل على الميدالية البرونزية مرتين على التوالي كان آخرهما العام الماضي بفوزه على الهلال السعودي بأربعة أهداف.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

 

يجرى موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في مونديال الأندية 2022 الأربعاء 8 فبراير 2023 ، على استاد مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر ، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

ستبث القناة الرياضية المغربية المباراة ،بعد حصولها على حقوق البث الخاصة بكأس العالم للأندية FIFA 2022 بشكل كامل بشكل قانوني ، على اعتبار أن البطولة نظمت في المغرب.

كما تم الإعلان رسميا بث الشركة السعودية للرياضة عن بث كأس العالم للأندية FIFA عبر SSC.

ومن المقرر أن تعرض مباراة الأهلي وريال مدريد على موقع يلا شوت توداي ، بثًا مباشرًا للمباريات التي ستبدأ لايف قبلها بنحو نصف ساعة.

تشكيلة ريال مدريد

التشكيل: 4-2-3-1

أندري لونين

داني كارباخال – أنطونيو روديجر – دافيد ألابا – إدواردو كامافينجا

فيديريكو فالفيردي – أوريليان تشواميني

ماركو أسينسيو – لوكا مودريتش – فينيسيوس جونيور

رودريجو

تشكيلة الأهلي

التشكيل: 4-3-3

محمد الشناوي

علي معلول – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني

أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية

حسين الشحات – محمد شريف – طاهر محمد طاهر