أخبار

مانشستر يونايتد يواصل مطاردة مهاجم بنفيكا داروين نونيز

داروين نونيز
داروين نونيز

 أعطى إدينسون كافاني مانشستر يونايتد إشارة إيجابية عن مواطنه الأوروغوياني داروين نونيز ، حيث يواصل النادي سعيه للحصول على مهاجم بنفيكا و من المتوقع أن يغادر أولد ترافورد في نهاية عقده هذا الصيف – كان من أوائل الأشخاص الذين نبّهوا يونايتد إلى مواهب نونيز العام الماضي.

ظل يونايتد يراقب اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا عن كثب لعدد من الأشهر ، وفي الواقع منذ مطلع العام ، ازداد تركيزهم على اللاعب. أبدى يونايتد اهتمامًا كبيرًا بمباريات بنفيكا الأخيرة ، وكان نونيز عامل الجذب الرئيسي.

نونيز هو أحد أفضل الهدافين في أوروبا هذا الموسم برصيد 24 هدفًا في 24 مباراة في الدوري البرتغالي المحلي ، بينما سجل خمسة أهداف في مسيرة النادي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا – حتى أنه سجل ضد ليفربول الأسبوع الماضي.

كما سجل مهاجم بينارول وألميريا السابق في آخر ثلاث مباريات له مع بنفيكا ، بما في ذلك ثلاثية ضد بيلينينسيز في نهاية الأسبوع وشاهدها عن كثب وفد كشفي من يونايتد.

لقد أوضح بنفيكا بالفعل لنونيز أنه سيسمح له بمغادرة النادي هذا الصيف ، مع توقع أن تكون قيمة الصفقة 65 مليون جنيه إسترليني كافية لإتمام صفقة انتقال.

يأمل يونايتد أن تساعد إشارة كافاني وعلاقته باللاعب في سعيه ، إذا دفعوا بالفعل مع اللاعب كخيار الضرب الرئيسي الجديد. إنها منطقة يمكن لليونايتد أن يتطلع إلى تعزيزها في الصيف بالنظر إلى رحيل كافاني الوشيك وبسبب عدم اليقين بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو.