أخبار

فلورنتينو بيريز: ريال مدريد لقد نسي بالفعل كيليان مبابي

زعم رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أن كيليان مبابي “منسي بالفعل” بعد الفوز 1-0 على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

فاز لوس بلانكوس بأكبر مسابقة للأندية في كرة القدم الأوروبية ، مسجلاً رقماً قياسياً للمرة 14 مساء يوم السبت ، متغلبًا على ليفربول بقيادة يورجن كلوب بفضل هدف فينيسيوس جونيور في الشوط الثاني.

لم يكن أكثر من فريق كارلو أنشيلوتي الذي استحقه بعد عرض دفاعي رائع ، أبرزه أداء رائع في المرمى من لاعب المباراة تيبو كورتوا.

بعد المباراة ، تحدث بيريز إلى Movistar و TVE ، حيث تحدث ليس فقط عن نجاح ريال مدريد هذا الموسم ولكن أيضًا عن حقيقة أن النادي انتقل من مبابي – الذي رفض الانتقال إلى سانتياغو برنابيو لتمديد عقده في باريس بدلاً من ذلك. سان جيرمان.

بيريز على مبابي

“سيستمر مدريد دائمًا في العمل على امتلاك أفضل اللاعبين ، ولكن تم نسيان مبابي بالفعل ، ولم يحدث شيء ، لقد قضى مدريد موسمًا مثاليًا وهي قضية منسية. اليوم لا يوجد مبابي ، هناك فريق ريال مدريد “.

بيريز في موسم ريال مدريد

“هذا العام كان لدينا موسم جيد بشكل عام ، ومنافسة جيدة ، وكنا محظوظين لأن لدينا كل الفرق الصعبة وتغلبنا على واحد تلو الآخر ، إنه دوري أبطال أوروبا مستحق للغاية ، ثمرة اللاعبين. ، من المدرب ومن الجماهير.

“هؤلاء اللاعبون مصابون بالعدوى من الجماهير وشاهدنا بعض المباريات التي لن ننساها بسهولة.”

بيريز عن أداء كورتوا

“مع كل منهم ، الذي فعله بقدمه ضد سيتي. لقد كان موسمًا رائعًا ، إنه أفضل حارس مرمى في العالم وهذا هو السبب في أننا أدخلناه ، إنه معجب جدًا بريال مدريد ، وأنشيلوتي على حق عندما يقول إن الفارق بين ريال مدريد والآخرين هو أن لاعبي ريال مدريد هم مدريديستا.

“أتذكر كيف كان قدامى المحاربين في المباراة ضد السيتي خارج الملعب بالفعل وشجعوا الشباب. مدريد هي طريقة لفهم الحياة ، بقيمها ، مع مشاكلها في بعض الأحيان ، ولكن هنا ليس ناديًا نتشارك الفوائد. لأنه لا يوجد أحد ، فنحن نادٍ للأعضاء ، ولهذه الشركة أهميتها “.

بيريز عن دور أنشيلوتي

“سيكون له علاقة بذلك لأنه إذا فاز بأربعة ، فسيحصل على شيء ما ، إنه قائد جيد يعرف نفسية اللاعبين ، ويعرف ريال مدريد جيدًا ويعرف كرة القدم جيدًا”.