أخبار

آرسنال يستهدف ستة تعاقدات صيفية مع استمرار مشروع ميكيل أرتيتا

ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا

من المتوقع أن يستهدف آرسنال ما يصل إلى ستة تعاقدات جديدة في الصيف قبل الموسم المقبل ، مع وجود مهاجمين ولاعب خط وسط يُعتقد أنها “الأولوية” لأن التسلسل الهرمي للنادي يدعم ميكيل أرتيتا.

تغلب آرسنال على البداية العصيبة للموسم الحالي للانتقال بقوة إلى منافسة قوية في دوري أبطال أوروبا فلديهم فارق نقطة واحدة وثلاث مباريات مؤجلة على مانشستر يونايتد في المعركة على المركز الرابع.

أشرف أرتيتا بالفعل على إصلاح شامل لفريق أرسنال منذ تعيينه في ديسمبر 2019 ، مع ستة تعاقدات مع الفريق الأول في الصيف الماضي وحده بإجمالي ما يقرب من 150 مليون جنيه إسترليني.

في الوقت نفسه ، تم التخلي عن عدد من كبار السن من اللاعبين ذوي الدخل المرتفع بما في ذلك ديفيد لويز وويليان وبيير إيمريك أوباميانغ ، مع ألكسندر لاكازيت الذي من المقرر أن يتبعه عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم. 

وكان هناك أيضًا تركيز متجدد على جعل اللاعبين الشباب مثل بوكايو ساكا وإميل سميث رو وغابرييل مارتينيلي جزءًا أساسيًا من الفريق.

بقدر ما يتعلق الأمر بخيارات المهاجم المحتملة ، تم ربط دومينيك كالفرت لوين وألكسندر إيساك وجوناثان ديفيد بالنادي لبعض الوقت بالفعل. وأضيف داروين نونيز لاعب بنفيكا آخر إلى تلك القائمة ، بينما كان هناك أيضًا اهتمام بأرماندو بروجا لاعب تشيلسي.

في وسط الملعب ، يوري تيلمانز وروبن نيفيس ودوغلاس لويز على الرادار. ثبت أن الثلاثة جميعًا في مستوى جيد في الدوري الإنجليزي. كشف 90 دقيقة مؤخرًا في فبراير أن تيلمانز لا يزال غير مهتم بتمديد عقده الحالي مع ليستر إلى ما بعد 2023.

في غضون ذلك ، كانت الذئاب منفتحة على بيع نيفيز لبعض الوقت إذا تم الوفاء بسعر طلبها الذي يزيد عن 30 مليون جنيه إسترليني. 90 دقيقة يفهم أن البرتغالي ، الذي لعب مع بورتو في دوري أبطال أوروبا قبل انتقاله المفاجئ إلى إنجلترا في عام 2017 ، مستعد لترك مولينو واللعب لفريق أكبر.

لا يزال مانشستر يونايتد مهتمًا أيضًا بخدماته ، في حين ربطت الشائعات الأخيرة في إسبانيا برشلونة بنهج صيفي محتمل. لكن هدفهم المفضل هو فرانك كيسي.