close

إريك تن هاغ يقترب من إتمام الاتفاق مع مانشستر يونايتد

12 أبريل 2022 - 3:20 م

إريك تن هاغ
إريك تن هاغ

 

يقترب إريك تن هاغ من إنهاء الشروط ليصبح المدير الجديد لمانشستر يونايتد ، و ظهر تين هاج كخيار يونايتد الأول الأسبوع الماضي ، وبدأت المحادثات بشأن إبرام عقده طويل الأمد مع عمالقة أولد ترافورد. لن يقف أياكس الحالي في طريقه.

ومع ذلك ، أخبر أياكس ممثلي تين هاج ونظرائهم في يونايتد أنهم يريدون إنهاء الوضع عاجلاً وليس آجلاً – وهذا قد يعني وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة هذا الأسبوع.

ومع ذلك ، يواجه أياكس آيندهوفن في نهائي كأس KNVB في نهاية الأسبوع المقبل ، والنادي حريص على ألا يكون الوضع حول تين هاج مصدر إلهاء حول مثل هذه المباراة الحاسمة.

وتصر المصادر المقربة من معسكر تين هاج على أنهم لا يقدمون أي مطالب ضخمة أو غير عادية وأنهم راضون عن كيفية تقدم المحادثات – ويصرون على أن التفاصيل الدقيقة فقط هي التي يتم “تسويتها”. كما رفضوا المزاعم القائلة بأن المدير الجديد البالغ من العمر 52 عامًا يتطلع للسيطرة على أجزاء كبيرة من النادي – بما في ذلك الانتقالات.

ويصرون على أن تين هاج يعتقد أن المدير الرياضي – أو ما شابه في حالة يونايتد – هو أفضل طريقة للمضي قدمًا للنادي ، على الرغم من أنه من المتوقع استشارة الهولندي في أي صفقات كبيرة. بشكل حاسم ، ليس لدى يونايتد مشكلة مع هذا.

أحد مجالات المناقشة هو دور كل من المدير الفني دارين فليتشر والمدير المؤقت الحالي رالف رانجنيك ، الذي عُرض عليه دور استشاري عند تعيينه في البداية في أواخر العام الماضي. لا يوجد لدى تين هاج مشكلة مع فليتشر أو رانجنيك ، لكنه يريد المزيد من التفاصيل حول كيفية ملاءمتهما للنظام ومدى مشاركتهما في المضي قدمًا.

ومن المقرر إجراء المحادثات بين تين هاغ ويونايتد في وقت مبكر من هذا الأسبوع ، وهناك أمل وتفاؤل حقيقيان بأنهما سينتهيان الاتفاق بحلول نهاية الأسبوع. على الرغم من أن هذا لا يعني بالضرورة أن يتم وضع القلم على الورق في تلك المرحلة.

أشارت التقارير التي صدرت في نهاية الأسبوع إلى أن فريق RB Leipzig في البوندسليجا قد تنافس مع يونايتد من أجل توقيع تين هاج ، على الرغم من أن المصادر الألمانية لا تعتقد أن التغيير محتمل في ملعب ريد بول أرينا. عين لايبزيج دومينيكو تيديسكو خلفًا لجيسي مارش في وقت سابق من هذا الموسم ، وهو سعيد بالتقدم منذ ذلك الحين ، حيث يتنافس على المركز الثالث في الدرجة الأولى في ألمانيا.